الجمعة، 19 يوليو 2013

الإخوان المسلمون بدمياط يحشدون لرابعة مقابل كرتونة رمضان

قيام أعضاء جماعة الإخوان المسلمون حزب الحرية والعدالة بقرية كفر الغاب التابعة لمدينة كفر سعد بمحافظة دمياط بتوزيع كرتونة رمضان اليوم على المنازل مع تواجد 4 سيارات سرفيس " ميكروباص " لتجميع فرد من كل أسرة تسلمت كرتونة رمضان والإنتقال لميدان رابعة العدوية .

توافد المئات للمشاركة فى جمعة النصر على ميدان الساعة بدمياط

توافد المئات من مختلف القوى والتيارات السياسية على ميدان الساعة للمشاركة فى جمعة النصر ودعم القوات المسلحة فى موقفها والاستجابة لمطالب شعب مصر أثناء 30يونيه.

كما قام عدد من المشاركين بتناول وجبة الإفطار وأداء صلاته العشاء والتراويح، وهتف المشاركون هتافات مناهضة لجماعة الإخوان المسلمين وطالبوا بقطع العلاقات مع تركيا بسبب عدم اعترافها بثورة الشعب المصرى فى30 يونيو.

طائرات حربية تحلق فى سماء دمياط إحتفالاً بالعاشر من رمضان

في إطار الإحتفالات بذكرى نصر أكتوبر 1973 والذى يوافق اليوم الذكرى الأربعين له حلق سرب من الطائرات الحربية فوق مدينة دمياط اليوم الجمعة  .
 
وعلى صعيد أخر شهد ميدان البوسته بمحافظة دمياط توافد أعداد من المواطنين للمشاركة فى الإحتفالات التي كانت 
 
حركة تمرد وعدد من القوى السياسية قد دعت إليها اليوم.
 
كما شهد الميدان حالة من التأمين القصوى لمداخله ومخارجه تحسباً لأى إشتباكات أو أعمال عنف ضد المتواجدين بالميدان .

اشتباكات بين "الإخوان" ومتظاهرين في دمياط

وقعت اشتباكات عصر اليوم بين المعارضين ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، في شارع الصعيدى بمدينة دمياط الجديدة، حيث حاولت خمس سيارات ملاكى اقتحام التظاهرة التى نظمها ثوار دمياط الجديدة ودهسهم بالسيارات حال عدم فتح الطريق والتوقف عن التظاهر، كما اشتبك المؤيدون مع المعارضيين، ما أسفر عن إصابة أحد الثوار.
وكانت قد أنطلقت مسيرة بعد صلاة الجمعة ضمت العشرات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين من المجمع الإسلامي بمدينة دمياط الجديدة وشارك فيها عدد من السوريين.

ثوار دمياط الجديدة يعلقون اعتصامهم بعد اشتباكات مع الإخوان

علق متظاهرو دمياط الجديدة اعتصامهم، اليوم، بعد اشتباكات وقعت بينهم وبين الإخوان ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى بشارع الصعيدى بمدينة دمياط الجديدة، حيث حاولت خمس سيارات ملاكى اقتحام التظاهرة التى نظمها ثوار دمياط الجديدة ودهسهم بالسيارات حال عدم فتح الطريق والتوقف عن التظاهر، كما اشتبك المؤيدون مع المعارضين ما أسفر عن إصابة أحد المتظاهرين.