الجمعة، 26 يوليو 2013

مدير أمن دمياط: لن نسمح بترويع المواطنين

أكد اللواء أبو بكر الحديدي - مدير أمن دمياط - توفير الحماية الأمنية للمتظاهرين السلميين.

وأوضح أن قوات الشرطة لن تسمح لأي شخص أن يندس في المسيرات لترويع المواطنين أو الاعتداء عليهم كما أنه سيتم مواجهة أي خروج على القانون بكل حسم.

وأمر الحديدي بتكثيف التواجد الأمني في محيط ميدان الساعة ومناطق التظاهر المختلفة لتأمين المشاركين، مؤكدا أنه تم تخصيص 5 تشكيلات أمن مركزي، و8 مجموعات قتالية، و5 ميكروباصات مدرعة، و3 مدرعات فهد لحماية المتظاهرين.

تواجد تنسيقي بين الجيش والشرطة لتأمين مظاهرات "لا للإرهاب" بدمياط

وصلت منذ قليل مدرعات القوات المسلحة إلى ميدان الساعة بمحافظة دمياط لتأمين المتظاهرين في مليونية "لا للإرهاب" وحماية الميدان من أي هجوم وفض أي اشتباكات متوقع حدوثها.

ومن جانب آخر أكد اللواء أبو بكر الحديدي، مدير أمن دمياط، توفير خمسة تشكيلات أمنية و8 مجموعات قتالية، و5 مدرعات لنقل المجندين، و3 مدرعات فهد، لتأمين المواقع المهمة والمنشآت الحيوية أثناء فعاليات مظاهرات اليوم.

صناع الأثاث بدمياط يشاركون في مظاهرات نبذ العنف

أكد محمد مسلم، أمين نقابة عمال الأثاث بدمياط، على مشاركة العمال والحرفيين في جمعة نبذ العنف، حتى رحيل الإرهاب وكسر شوكته والقضاء على البؤر الإجرامية.

وقال مسلم، في بيان صدر ظهر اليوم عن النقابة: "لن نكون أفغانستان أو صومال، فمصر التي أوصى بها الله في قرآنه وإنجيله محفوظة برعاية المولى، وسيرحل عنا الإرهاب وستنكسر شوكته كما كسرت شوكة كل من بغى على مصر من أيام الهكسوس مرورا بالتتار، ونهاية بإسرائيل وأسطورتها بأنها جيش لا يقهر"

تزايد أعداد المتظاهرين المشاركين فى مليونية "التفويض" بدمياط

زادت أعداد الوافدين إلى ميدان الساعة بمحافظة دمياط للمشاركة في مليونية "تفويض الجيش" لمحربة الإرهاب وتم إغلاق الطرق المؤدية إلى الميدان وتنظيم لجان شعبية لتأمين المتظاهرين.

ورفع المتظاهرون لافتات تؤيد الفريق أول عبد الفتاح السيسي وتطالب برحيل الإخوان والثأر لدماء الشهداء في سيناء وجميع محافظات الجمهورية.
تزايد أعداد المتظاهرين المشاركين فى مليونية "التفويض" بدمياط
تزايد أعداد المتظاهرين المشاركين فى مليونية "التفويض" بدمياط

إلغاء مسيرة الإخوان بدمياط الجديدة

قرر أعضاء جماعة الإخوان، إلغاء مسيرة كان من المفترض أن تنطلق من أمام المجمع الإسلامي بدمياط الجديدة، خشية حدوث اشتباكات بين الأهالي خاصة مع الحشد لمسيرة من دمياط الجديدة عقب صلاة العصر تأييدا للسيسي.