الخميس، 1 أغسطس 2013

تسجيل الطلاب الوافدين بـ"زراعة دمياط" دون شروط

تسجيل الطلاب الوافدين بـ"زراعة دمياط" دون شروط





وافق مجلس كلية الزراعة بجامعة دمياط، برئاسة الدكتور على فتحى حمايل، عميد الكلية، على تسجيل الطلبة الوافدين بدون شروط الدرجات، كما وافق على تسجيل الطلبة المصريين الحاصلين على تقدير مقبول لدرجة الماجستير بالكلية، بشرط الحصول على تقدير جيد جداً فى مواد التخصص، وذلك اعتبارا من العام الدراسى 2013/2014.
 

9 سبتمبر.. امتحانات محو الأمية فى أربعة مراكز بدمياط

قرر فرع الهيئة العامة لمحو الأمية بدمياط إجراء دورة امتحانية للراغبين فى الحصول على شهادات محو الأمية، وذلك فى الفترة من 9حتى 13 سبتمبر القادم، وذلك بالمراكز الإدارية دمياط / كفر سعد / فارسكور/ الزرقا.

كما وقع فرع الهيئة برتوكول تعاون مع جمعية قسم أول بدمياط ويهدف إلى التيسير على المواطنين للحصول على شهادة محو الأمية، كذلك تم إبرام بروتوكول تعاون بين فرع الهيئة وبين جمعية بدر الخيرية بكفر البطيخ لإجراء الامتحان الفورى.

15 اغسطس اختبار للراغبين فى العمل بالمدارس التجريبية بدمياط

أعلنت إدارة دمياط التعليمية - وتوجيه اللغة الانجليزية- اليوم عن عقد اختبار للمعلمين الراغبين فى العمل بالمدارس التجريبية للغات " مرحلة ابتدائي " وتقر عقده الخميس 15اغسطس القادم بمدرسة النيل الإعدادية بنات بدمياط
وتضمن الإعلان الشروط التالية الحصول مؤهل عال تربوي عام أو " أساسى + ماجستير "
و العمل بالتدريس لمدة لا تقل عن خمس سنوات
الحصول على شهادات الكترونية
على ان يكون الالتحاق بالعمل فى مدرستي مدرسة صلاح الدين التجريبية مدرسة محمد كامل المرشدي .

نيابة دمياط توافق على إعادة بيع 9 آلاف لتر بنزين مصادرة

وافق خالد جمعة وكيل نيابة قسم أول دمياط، على إعادة بيع 9 آلاف لتر بنزين 80 سبق التحفظ عليها وتحرير محضر بشأنها داخل محطة بنزين بشارع الجلاء، ضد صاحبها "جمال.س"، وذلك بعد امتناعه عن بيع البنزين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 282 جنح قسم أول دمياط.