الجمعة، 2 أغسطس 2013

"دمياط التعليمية": مرتب شهر أغسطس بدون العلاوة المقررة أول يوليو

إدارة دمياط التعليمية إدارة دمياط التعليمية
نوهت إدارة دمياط التعليمية على جميع مديرى المدارس تبليغ هذه التعليمات لمسئولى المرتبات بالمدرسة وهى:
كتابة الوظيفة والأساسى 30/6/2012 وصافى مرتب الشهر السابق قرين الاسم فى استمارة المرتبات، ويتم عمل مرتب شهر أغسطس دون العلاوة الخاصة المقررة فى 1 يوليو، وذلك لحين ورود القرار الخاص وإعطاء تعليمات خاصة بها، وخصم الـ 83.5% التى سبق صرفها لغير المعلمين فى عام 2011 وحسابها كالتالى:
الأساسي فى 1/7/2011 × 83.5% × 6 شهور والناتج يتم تقسيمه على 24 شهرا ويكون بداية الخصم من 1 أغسطس ولمدة 24 شهرا.

مسيرة تأييد للمعزول بكفر البطيخ بدمياط.اليوم

ينظم شباب من مدينة كفر البطيخاليوم مسيرة عقب صلاة الجمعة من مسجد أبو عيسى، للمطالبة بوقف سفك الدماء المنتشر في طول البلاد وعرضها، وتأييد ما أطلقوا عليه "الشرعية" والحفاظ على مسار الديمقراطية ورفض ما اسموه "انقلابا عسكريا".

وقال محمد عيد أحد الداعين إلى المسيرة، إن المسيرة سلمية ولن يتخللها عنف ولا ينتمي الداعون لها لأية أحزاب أو توجهات وأن غرض المسيرة هو الحفاظ على الاستقرار وأمن البلاد.

تعزيزات أمنية بكفر البطيخ بعد أنباء عن هجوم لأنصار "المعزول"

عززت قوات الأمن من تواجدها بشوارع مدينة كفرالبطيخ بدمياط؛ ووصلت منذ قليل 4 عربات أمن مركزي وعدة سيارات شرطة بقيادة مساعدي مدير أمن دمياط لتفقد الحالة الأمنية بالمدينة؛ بعد ورود أنباء عن قيام عدد من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بتجهيز شوم وعصى خلف المدرسة الابتدائية للاعتداء على نشطاء قاموا بحرق مقر حزب الحرية والعدالة بالمدينة.

مدير أمن دمياط: لن نفض أي مظاهرة سلمية بالقوة

أكد اللواء أبو بكر الحديدي، مدير أمن دمياط، عدم وجود نية لفض أية مسيرات
لمختلف التيارات السياسية بدمياط، موضحًا أن قوات الأمن تتمركز في الميادين الشهيرة؛ تحسباً لأعمال العنف وتأمين المنشآت العامة والحيوية ومداخل ومخارج المحافظة.

وأضاف "الحديدي" في تصريح خاص لـ "فيتو": "نقف على مسافة واحدة من كافة التيارات السياسية، ونؤمن أن الجميع لهم الحق في التظاهر طالما التزموا بالسلمية، لكن أي خروج عن السلمية فسنقابله بكل حزم وقسوة".