الاثنين، 2 سبتمبر 2013

سلسة بشريه لشباب دمياط ضد الانقلاب اعلى الكوبرى العلوى 2-9-2013

الأماكن الخالية بالمرحلة الثانية في الجامعات الخاصة


ننشر الأماكن الخالية بالمرحلة الثانية في الجامعات الخاصة
ننشر الأماكن الخالية بالمرحلة الثانية في الجامعات الخاصة
ننشر الأماكن الخالية بالمرحلة الثانية في الجامعات الخاصة

الإسلامية المعارضة" في دمياط تطالب العرب بالتصدي لهيمنة أوباما

أعلنت الحركة الإسلامية المعارضة بدمياط رفضها توجيه ضربة عسكرية إلى سوريا، وطالبت الحركة جميع الدول العربية بالتصدي لهيمنة أوباما ومحاولة فرضه سيطرة الولايات المتحدة على إرادة العرب.

وطالبت الحركة الشعب المصري بالنزول إلى الميادين لمساندة الشعب السوري الذي يقتل على أيدي تجار الدين بفتاوي من يوسف القرضاوي،، حتى لا تتحول سوريا إلى عراق جديد.

صناع الأثاث" تعتزم افتتاح معرض دائم بمقر "الإنتاج الحربي"

أكد محمد الحطاب أمين صندوق نقابة صناع الأثاث المستقلة بدمياط، أن النقابة تعتزم تدشين معرض للأثاث بمحافظة الشرقية على مساحة 2500 متر ليكون إضافة لأهالي المحافظة ضمن خطط النقابة لتسويق المنتج الدمياطي، موضحًا أن النقابة تستعد لافتتاح المعرض الدائم للموبليات بمقر وزارة الإنتاج الحربي خلال شهر أكتوبر.

وأوضح أن هناك حاجة ملحة لافتتاح معارض بمحافظات أخرى لفتح أسواق جديدة داخل وخارج مصر في الفترة المقبلة.

الوفد" يكرم مدير أمن دمياط لجهوده في ضبط الانفلات الأمني

قام وفد من قيادات وشباب حزب الوفد بدمياط مساء أمس، بتكريم اللواء أبو بكر الحديدي، مدير أمن دمياط، وذلك لجهوده في ضبط الانفلات الأمني، مؤكدين تقدير الحزب لجهود رجال الشرطة في عودة الانضباط للشارع الدمياطي.

ومن جانبه أكد عمار فؤاد، منسق شباب حزب الوفد بدمياط، على ضرورة تقدير القوات المسلحة والشرطة في تصديها للإرهاب وضبط الانفلات الأمني، وتشديد الرقابة خلال الحملات الأمنية، موضحًا أن الحالة الأمنية أصبحت أفضل وهو ما استحق تقدير الحزب لمديرية الأمن بدمياط

معلمو دمياط»: لجنة الخمسين تغافلت عن تمثيل المعلمين

قال محمد الطلخاوي، رئيس اتحاد المعلمين بدمياط، إن تشكيل لجنة الخمسين المنوط بها إعداد المشروع النهائي للتعديلات الدستورية، بها تهميش مجدد للمعلمين، مضيفًا أن قدر المعلمين في مصر أن يكونوا خارج المشهد وأن يتغاضى الجميع عن حقوقهم ويغضوا الطرف عنهم.

وأضاف "الطلخاوي" في تصريح خاص لـ"فيتو": "لا بد أن يكون هناك تعامل واعٍ مع المعلمين وأن يكون لهم تمثيل داخل لجنة الخمسين كي ينتهي عصر إهدار حقوق المعلمين، وتكون هناك نصوص دستورية تستطيع أن تأتي بحقوقهم.