الخميس، 11 يوليو 2013

ضبط محكوم عليه وشقيقه بدمياط

تمكن رجال مباحث مركز كفر سعد بدمياط من ضبط هارب من حكم 10 سنوات وشقيقه.
كان  الرائد  بلال زغلول رئيس مباحث مركز شرطة كفر سعد قد تمكن من ضبط  المدعو محمد عبدالعليم عفيفي سن 31 نجار ومقيم بناحية قرية السعدية دائرة مركز شرطة كفر سعد بمسكنه بذات الناحية، والمحكوم عليه في الجناية رقم5062 جنايات مركزشرطة كفر سعد لسنة 2012 رقم 364 لسنة 2012 دمياط  شروع في قتل والمحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 10 سنوات.
وحال اصطحاب رجال المباحث للمحكوم عليه  قام شقيق المدعو أحمد عبدالعليم عفيفي سن 30 عامل ومقيم بذات العنوان بإشهار سلاح نارى بتهديد رجال المباحث وقد تمكنت القوات من ضبط المذكور والسلاح وتبين أنه عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 بداخله طلقة من ذات العيار.
وبمواجهة المتهم الثانى قرر بملكيته للسلاح بقصد الدفاع وإشارته لمحاولته تمكين شقيقه من الهرب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8962/58 جنايات مركز شرطة كفر سعد لسنة 2013 .

بلاغ يطالب بإقالة كافة الإخوان من المناصب التنفيذية بدمياط

تقدم عمار فؤاد "رئيس اتحاد شباب حزب الوفد بدمياط" ببلاغ إلى المستشار شريف طه رئيس نيابة الزرقا يحمل رقم 2713  لسنه 2013.
يطالب فيه بإقالة كل من العميد ممدوح هجرس سكرتير عام مساعد محافظة دمياط  والمهندس سعد الشربينى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط والدكتور رضا شوريف مدير مستشفي السرو المركزى  بالزرقا؛ وذلك لانتمائهم إلى جماعة الإخوان المسلمين، واعتبارهم من أهم قيادات حزب الحرية والعدالة بدمياط.

كما طالب البلاغ في التحقيق معهم في كافة قضايا الفاسد الاداري والمالى داخل كل مصلحة حكومية يترأسها كل منهم.
وأضاف فؤاد في بلاغه، أن هؤلاء تم تعينهم من قبل النظام الإخوانى السابق  في إطار السياسة التى اتبعها النظام بأخونة كافة الهيئات الحكومية والمؤسسات بالدولة.
وأشار البلاغ أن هولاء القيادات لم يقدموا جديد للمواطن الدمياطى بل عملوا طوال الفترة الماضية على تسير مصالح أعضاء جماعة الإخوان المسلمين فقط بدمياط على حساب المواطن الدمياطى.
وطالب البلاغ بإقالة كافة القيادات الإخوانية والتى تشغل أى مناصب قيادية وتنفيذية داخل محافظة دمياط وممن يطلق عليهم  اصحاب القرار لأنهم تعمدوا تعطيل مصالح المواطنين لصالح الجماعة.

بيان لـ"تنسيقية 30 يونيو" بدمياط يطالب السوريين بالتزام حدود الضيافة بعد اشتراكهم فى مظاهرات الإخوان

أصدرت "اللجنة التنسيقية لثورة 30 يونيو بدمياط" بيانًا حثت فيه الإخوة السوريين الذين يقيمون في المحافظة، التزام حدود الضيافة، ومراعاة عدم التدخل في الشئون المصرية، ومساندة فصيل الإخوان، كما حدث في ميدان رابعة العدوية.

وطالب البيان السوريين بضرورة تعليق لافتات على منشآتهم ومحالهم التجارية تأييدًا لثورة 30 يونيو، وإرادة الشعب المصري.

وحذر البيان الذى وقع عليه معظم القوى الثورية والشعبية بدمياط، ومن بينها حركة 6 أكتوبر، وجبهة شباب دمياط، والتيار الشعبي، وأحزاب التحالف الاشتراكي، والعربى الناصرى، والتجمع، والدستور، والمصريين الأحرار، أنه ليس منا من يقف فى وجه جماهير الشعب المصري المخلصة، وليس منا من يشق العروبة.

وصرح ضياء الدين داود من الحزب العربى الناصرى، بأننا كقوميين وعروبيين نسعد باستضافة أى من أبنائنا من أى قطر عربى، وذلك على أرضية القومية العربية، وأننا أبناء وطن عربى واحد، ولكن ذلك شريطة عدم الإخلال بالأمن والسلم الأهلى، لذلك نحذر جماعة الإخوان المسلمين والتابعين لهم، من أى قطر عربى، من استغلال حالة العوز التى قد تتوافر فى بعض الأفراد، لاستئجاره من أجل سلوك مسلك تخريبى، يهدد الأمن والسلم الأهليين.

جدير بالذكر أن عددًا من المواطنين كانوا قد تقدموا ببلاغات لنيابة دمياط، بمشاركة بعض السوريين فى مظاهرات الإخوان التى خرجت قبل 30 يونيو وحتى الآن، خاصة فى مدينة دمياط الجديدة، ويقدر عدد السوريين اللاجئين فى دمياط بنحو 40 ألفًا يتمركزون فى مدن دمياط الجديدة، ودمياط، ورأس البر.

موبكو تستقبل طلبة دمياط للتدريب

بدأ قطاع التدريب بشركة مصر لإنتاج الأسمدة " موبكو " بدمياط باستقبال المجموعة الاولى من التدريب الصيفي السادس لطلبة وطالبات الهندسة والعلوم من أبناء دمياط بجامعات مصر المختلفة.
وقال علاء شاهين مدير قطاع التدريب بشركة موبكو، إن شركة موبكو دأبت منذ تأسيسها على تنفيذ هذا البرنامج امتدادا لدورها في خدمة المجتمع الدمياطي، حيث تهدف من خلاله إلى تحقيق عدد من الأهداف أبرزها، شغل فراغ الطلاب والطالبات خلال الإجازة بما يعود عليهم بالنفع.
كما تهدف إلى تزويد الطلبة والطالبات المتخصصين بالخبرة العملية اللازمة، إضافة على مساعدة هؤلاء الطلبة والطالبات على التكيف مع بيئة العمل من خلال إتاحة الفرصة لهم بالتدريب، كما يهدف البرنامج أيضا إلى تعرف الطلبة والطالبات علي طبيعة العمل داخل مصنع موبكو علي أرض الواقع.
يذكر أن برنامج التدريب الصيفي السادس لطلاب دمياط في كليات الهندسة والعلوم بدأ باستقبال المجموعة الاولى وعددها 20 طالبا متدربا حيث سيتم توزيعهم حينها على مختلف الإدارات لبدء مرحلة التدريب والتي تستمر لمدة أسبوعين . تقوم بعدها شركة موبكو باستقبال المجموعة الثانية من المتدربين .

اسعار الجنية المصري مقابل الريال السعودي اليوم الخميس 11/7/2013


اسعار عملة مصر الجنية المصري (EGP) مقابل عملة السعودية الريال السعودي (SAR) اليوم الخميس 11 يوليو 2013


نتيجة التحويل لأسعار يوم الخميس 11 يوليو 2013 - الاسعار تجدد كل ثلاث ساعات

اسعار الجنية المصري مقابل الريال 1 ريال السعودي = 1.869 جنية المصري اسعار الجنية المصري مقابل الريال
اسعار الجنية المصري مقابل الريال 1 جنية المصري = 0.5350 ريال السعودي اسعار الجنية المصري مقابل الريال

اسعار الدولار في مكاتب الصرافة والبنوك المصرية الخميس 11-7-2013


سعر الدولار في مكاتب الصرافة والبنوك المصرية الخميس 11 يوليو 2013 , اسعار الدولار في مكاتب الصرافة والبنوك المصرية الخميس 11-7-2013

اسعار الدولار مكاتب الصرافة والبنوك المصرية الخميس 11-7-2013

عاودت أسعار الدولار فى السوق السوداء فى مصر اليوم 11-7-2013، ارتفاعها مقابل الجنيه المصري، كما واصلت شركات الصرافة إغلاق أبوابها، تخوفًا من الاعتداء عليها واستقر سعر صرف الدولار الأمريكى، اليوم الاثنين، فى نهاية التعاملات الرسمية، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، 7.0257 جنيه للشراء و7.0564 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبى 9.0119 جنيه للشراء و9.0548 للبيع.

سعر الدولار فى مكاتب الصرافة فى مصر اليوم 11-7-2013 = 7.02 جنية

اسعار الدولار مكاتب الصرافة والبنوك المصرية الخميس 11-7-2013

الدولار في مكاتب الصرافة والبنوك المصرية الخميس

مشاهدة بث مباشر قناة أمجاد الفضائية .


مشاهدة قناة أمجاد الفضائية . بث مباشر

سعر الدولار فى مكاتب الصرافة فى مصر اليوم الخميس 11/7/2013





عاودت أسعار الدولار فى السوق السوداء فى مصر اليوم 10-7-2013، ارتفاعها مقابل الجنيه المصري، كما واصلت شركات الصرافة إغلاق أبوابها، تخوفًا من الاعتداء عليها واستقر سعر صرف الدولار الأمريكى، اليوم الاثنين، فى نهاية التعاملات الرسمية، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، 7.0257 جنيه للشراء و7.0564 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبى 9.0119 جنيه للشراء و9.0548 للبيع.

سعر الدولار فى مكاتب الصرافة فى مصر اليوم 10-7-2013 = 7.35 جنية


w
سعر الدولار فى مكاتب الصرافة فى مصر اليوم الخميس 11/7/2013

اسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الخميس 11/7/2013


اسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الاربعاء 10-7-2013


سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الاربعاء 10 يوليو 2013 , سعر الدولار في اول ايام شهر رمضان الكريم سوق السوداء في مصر 10-7-2013


عاودت أسعار الدولار فى السوق السوداء فى مصر اليوم 11-7-2013، ارتفاعها مقابل الجنيه المصري، كما واصلت شركات الصرافة إغلاق أبوابها، تخوفًا من الاعتداء عليها واستقر سعر صرف الدولار الأمريكى، اليوم الاثنين، فى نهاية التعاملات الرسمية، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، 7.0257 جنيه للشراء و7.0564 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبى 9.0119 جنيه للشراء و9.0548 للبيع.


سعر الدولار في السوق السوداء في مصر بلغ 7.30 الي 7.35