الأحد، 14 يوليو 2013

صناع الأثاث بدمياط يطالبون الحكومة بتطهير الغرفة التجارية من "الإخوان"

طالب محمد عبده مسلم رئيس نقابة صناع الأثاث بمحافظة دمياط، الحكومة الحالية بالتعاون المباشر بين الوزرات المختلفة كوزرات والصناعة والتأمينات والقوى العاملة، لخدمة العمال وعدم الإطاحة بالطبقة العاملة كما حدث في عهد الإخوان.
وشدد مسلم على ضرورة العمل على تقنين استيراد الأثاث التركي والصيني والماليزي، وصرف تأمينات للعمالة غير المنتظمة والصناع مع توفير تأمين صحي لهم.
واعتبر مسلم التعثر في إتمام إجراءات ترخيص الورش وارتفاع أسعار المواد الخام أهم العقبات التي يواجهونها، وطالب بتوفير حماية للعامل من مخاطر العمل وافتتاح مستشفيات خاصة لعلاج إصابات وجراحات الأطراف التي دائما ما يتعرض لها الصناع.
وأكد مسلم، في تصريح خاص لـ"الوطن"، معاناة صناع الأثاث بدمياط من أزمة في تسويق الأثاث الدمياطي، مشيرا إلى الضرر البالغ الذي سيقع على صناع الأثاث بدمياط حال انتشار الماكينات الصيني التي ستعمل على تدمير الصناعة اليدوية لتنتشر الصناعة المميكنة باسم التطور والتي تفتقد للمهارة والحرفية.
من ناحية أخرى، طالب محمد الحطاب أمين صندوق نقابة صناع الأثاث، الوزارات بمخاطبة السفارات للحصول على قائمة بأهم الموديلات التي تتطلبها السوق الخارجية، لعمل دراسة تسويقية وافتتاح أسواق جديدة مع إنشاء مدينة صناعية بالمنطقة الحرة.
من جانبه، طالب السيد الهندي، صانع أثاث، بتدخل الدولة لاستيراد الخامات بدلا من التجار حتى يتم القضاء على احتكار التجار للخامات والتحكم في الأسعار والإطاحة بمسؤولي شعبة تجار الأثاث بالغرفة التجارية المستحوذ عليها من قبل قيادات جماعة الإخوان والاستعانة بالكوادر الشبابية بدلا منهم.

مخالفات مالية بالوحدة المحلية لقرية "العبيدية" بدمياط

أفاد ديوان عام محافظة دمياط بخصوص الشكوى من وجود بعض المخالفات بالوحدة المحلية لقرية العبيدية بفارسكور، أنه قد تم التحقيق فى الأمر من الجهات المختصة وتبين وجود بعض المخالفات المالية لعدم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد التعدى على سور حديقة الوحدة المحلية .
 
وقد تم إرسال الموضوع إلى النيابة الإدارية بفارسكور للتحقيق فيه، وبالتفتيش على الوحدة تبين وجود عمالة زائدة بها .
 
وقد تم مخاطبة رئيس مركز فارسكور لدراسة تخفيض عدد العاملين بالوحدة ونقلهم إلى وحدات اخرى قريبة من محل إقامتهم .

أهالي دمياط يحذرون السوريين من دعم الإخوان

حذر أهالى دمياط الجديدة الإخوة السوريين المقيمين بالمدينة من دعم جماعة الإخوان والمشاركة فى تظاهراتهم التى تطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى وذلك بعد أن قام الأهالى بتصوير عدد منهم شاركوا فى مظاهرات الإخوان المسلمين الجمعة الماضية ومن بينهم اثنين من أصحاب المحلات أجبرهم الأهالى على غلق محلاتهم وطالبوهم بالرحيل.
وأكد عادل عبد الحليم منسق المنظمة الدولية لحقوق الإنسان أنه تم تدشين حملة إنقاذ شعبى التقت مع عدد من السوريين وطالبتهم بعدم التدخل فى الشأن المصرى الداخلى وتقوم الحملة حالياً بحصر كافة المحلات والمصالح التابعة للسوريين تمهيدا لإغلاقها والمطالبة برحيلهم فى حال تكرار مشاركتهم فى أية أمور تمس الشأن المصرى

منتدى شباب وبنات دمياط: أوائل الثانوية العامة من 13 محافظة.. والبنات يتفوق...

منتدى شباب وبنات دمياط: أوائل الثانوية العامة من 13 محافظة.. والبنات يتفوق...: كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن عدد أوائل الثانوية العامة بلغوا حوالى 40 طالبا وطالبة، وهم من 13 محافظة على مستوى الجمهورية وتأتى ...

منتدى شباب وبنات دمياط: كنترول الثانوية العامة بأسيوط: نسب النجاح فى قطاع ...

منتدى شباب وبنات دمياط: كنترول الثانوية العامة بأسيوط: نسب النجاح فى قطاع ...: قال مصدر بكنترول الثانوية العامة بمحافظة أسيوط بقطاعيه (أ ) ،و( ب ) لـ"كايرو دار" أن القطاعين سلما النتائج النهائية لوزارة الترب...

أوائل الثانوية العامة من 13 محافظة.. والبنات يتفوقن على البنين فى الأدبى

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن عدد أوائل الثانوية العامة بلغوا حوالى 40 طالبا وطالبة، وهم من 13 محافظة على مستوى الجمهورية وتأتى فى المقدمة محافظة القاهرة.
وأضافت المصادر، أن البنات يتفوقن على البنين فى الأدبى، فى حين أن البنين يتفوقون على البنات فى علمى علوم، بالإضافة لأوائل المكفوفين والذين سينتهى من عملية تحديدهم صباح الاثنين.
وأكدت المصادر، أن الكنترولات تعمل طوال أربع وعشرين ساعة على مراجعة أفضل مائة ورقة إجابة على مستوى الجمهورية لاستخراج أسماء العشرة الأوائل وترتيبهم حسب المجموع الأعلى والأسماء المكررة المشتركة فى مجموع واحد فى كل شعبة من الشعب.
ويأتى ذلك تمهيداً لطباعة نتائج الثانوية العامة والشهادات والتى تقوم الإدارة العامة للامتحانات بتجهيزها خلال الساعات القليلة المتبقية من إعلان النتيجة رسميا، لتسلم النتائج لمندوبى المديريات والإدارات.

كنترول الثانوية العامة بأسيوط: نسب النجاح فى قطاع "أ" بلغت 67% و"ب" 68%

قال مصدر بكنترول الثانوية العامة بمحافظة أسيوط بقطاعيه (أ ) ،و( ب ) لـ"كايرو دار" أن القطاعين سلما النتائج النهائية لوزارة التربية والتعليم تمهيدا لظهور النتائج النهائية ولإظهار أسماء أوائل الثانوية العامة لهذا العام الدراسى، وقال المصدر إن نسبة النجاح بكنترول "أ" الذى يضم محافظات المنيا، وقنا، والأقصر، والوادى الجديد بلغت 67%، بينما بلغت نسبة النجاح فى كنترول "ب" والذى يضم محافظات أسيوط، وسوهاج، وأسوان 68%.
وأشار المصدر، إلى أنه بعد الانتهاء من العمل من الكنترول وتسليم النتائج تركت قوات الجيش التى كانت مسئولة عن تأمين الكنترول المسئولية لسيارات الشرطة والشرطة العسكرية.

منتدى شباب وبنات دمياط: 6 أكتوبر دمياط لـ " الفجر " : سنبدأ حملة توقيعات ل...

منتدى شباب وبنات دمياط: 6 أكتوبر دمياط لـ " الفجر " : سنبدأ حملة توقيعات ل...: صرح محمد العزبي منسق حركة 6 أكتوبر بدمياط  لـ"الفجر" : أن الولايات المتحدة لم تتدخل للإفراج عن أي شخص في عهد عبد الناصر أو السا...

منتدى شباب وبنات دمياط: مظاهرة أصحاب محلات التموين بدمياط احتجاجًا على نقص...

منتدى شباب وبنات دمياط: مظاهرة أصحاب محلات التموين بدمياط احتجاجًا على نقص...: نظم أصحاب محلات التموين بدمياط، مظاهرة فى ميدان الحرية ظهر اليوم السبت، احتجاجًا على نقص المواد التموينية "الزيت والأرز"، حيث لم...

منتدى شباب وبنات دمياط: ضبط 17 مشتبهًا فيهم و8 متهمين فى قضايا متنوعة بدمي...

منتدى شباب وبنات دمياط: ضبط 17 مشتبهًا فيهم و8 متهمين فى قضايا متنوعة بدمي...: شنت مديرية أمن دمياط بالإشتراك مع القوات المسلحة عدة حملات أمنية مساء أمس، لتفعيل دور الأكمنة الحدودية “كمين السلام دائرة مركز شرطة كفر سع...

منتدى شباب وبنات دمياط: نتيجة الثانوية العامة 2013 كايرو دار واليوم السابع...

منتدى شباب وبنات دمياط: نتيجة الثانوية العامة 2013 كايرو دار واليوم السابع...: تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمى من وزارة التربية والتعليم لشئون النتائج والامتحانات وتم الاعلان عن اسماء اوائل الجمهورية للثان...

منتدى شباب وبنات دمياط: نتيجة الثانوية العامة 2013 من موقع جريدة الوطن

منتدى شباب وبنات دمياط: نتيجة الثانوية العامة 2013 من موقع جريدة الوطن: ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2013 بعد اعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم لشئون النتائج والامتحانات وتم الاعلان عن اسماء العشر ال...

منتدى شباب وبنات دمياط: نتيجة الثانوية العامة 2013 - وزارة التربية والتعلي...

منتدى شباب وبنات دمياط: نتيجة الثانوية العامة 2013 - وزارة التربية والتعلي...: العامة للعام الدراسى 2013 من موقع وزارة التربية والتعليم لشئون النتائج والامتحانات بعد اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم وانه من ا...

منتدى شباب وبنات دمياط: الان نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم ورقم الجلوس...

منتدى شباب وبنات دمياط: الان نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم ورقم الجلوس...: مواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2013 اقتربت كافة اللجان من الانتهاء من تصحيح امتحانات نهاية العام الثانوية العامة 2013 فى كافة محافظ...

الان نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم ورقم الجلوس موقع مصراوى


مواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2013

اقتربت كافة اللجان من الانتهاء من تصحيح امتحانات نهاية العام الثانوية العامة 2013 فى كافة محافظات جمهورية مصر العربية , ومن ثم سوف تعقد وزارة التربية والتعليم غدا الاربعاء التاسع من يوليو مزايدة علنية على بيع نتيجة الثانوية العامة 2013 للمواقع والصحف وبالفعل تقدم أكثر من موقع وصحيفة الكترونية من أجل شراء النتيجة ويأتى على رأسهم بالطبع موقع اليوم السابع وموقع كايرو دار وموقع الوطن والفجر وجريدة الجمهورية وموقع مصراوى .

نتيجة الثانوية العامة 2013 - وزارة التربية والتعليم

العامة للعام الدراسى 2013 من موقع وزارة التربية والتعليم لشئون النتائج والامتحانات بعد اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم وانه من المقرر اعلان اسماء العشر الاوائل يوم السبت الموافق 13/7/2013 وسيتم عرض النتيجة على المواقع المتعاقدة مع وزارة التربية والتعليم لعرض النتائج عليها وما عليكم سوى الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم وادخال رقم الجلوس سيتم اظهار النتيجة مباشرة ومن لم يستطيع الحصول على النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم يمكنكم ترك بياناتكم فى رد على هذا الموضوع وسيتم ادراج النتيجة لكم ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق باذن الله .
اليكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2013 من موقع وزارة التربية والتعليم .

http://portal.moe.gov.eg/ELEARNING/Pages/grades.aspx

نتيجة الثانوية العامة 2013 من موقع جريدة الوطن

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2013 بعد اعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم لشئون النتائج والامتحانات وتم الاعلان عن اسماء العشر الاوائل على مستوى الجمهورية وبعد الاتفاق مع المواقع الالكترونية التى تعرض النتائج منها جريدة الوطن التى يتم الان تدشين نتيجة الثانوية العامة على موقع الجريدة ويمكنكم الحصول على النتيجة من الموقع الرسمى لجريدة الوطن على الرابط التالى .
http://www.elwatannews.com/home/nategareg
ومن لم يستطيع الحصول على النتيجة من الموقع الرسمى لجريدة الوطن يمكنكم ترك بياناتكم وسيتم الرد عليكم بالنتيجة فى اسرع وقت ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق باذن الله رجاء ترك البيانات بشكل صحيح لنتمكن من جلب النتيجة اليكم.

نتيجة الثانوية العامة 2013 كايرو دار واليوم السابع

تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمى من وزارة التربية والتعليم لشئون النتائج والامتحانات وتم الاعلان عن اسماء اوائل الجمهورية للثانوية العامة والان يتم تدشين النتيجة على المواقع الالكترونية المتعاقدة مع وزارة التربية والتعليم لعرض نتائج الامتحانات ومن هذه المواقع موقع اليوم السابع بمشاركة موقع كايرو دار التعليمى ويمكنكم الحصول على النتيجة برقم الجلوس ومن لم يستطيع الحصول على النتيجة نظرا لكم الضغط الهائل على مواقع عرض النتيجة يمكنكم ترك بياناتكم فى رد على هذا المواوضع وسيتم الرد عليكم بالنتيجة فى اسرع وقت باذن الله ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى المرحلة الثانوية .
اليكم رابط موقع اليوم السابع وكايرو دار

http://www.cairodar.com/